The House Of The Dead 2

نظام التشغيل:[ويندوز] الترخيص:[تجريبية – Trial version]
الحجم:[107 ميجا بايت تقريبأ] المطور:[SEGA Corporation]

وصف لعبة بيت الرعب 2

The House Of The Dead 2
غلاف The House Of The Dead 2

تقدم لك لعبة The House Of The Dead 2 نفس تجربة الاكشن لكن بشكل جديد ودقة اكبر تحميل لعبة بيت الرعب الجزء الثاني للكمبيوتر التى يطلق عليها ايضاً لعبة بيت الاشباح او الاموات متاحة الان حيث يمكنك ان تستمتع بواحدة من افضل العاب التصويب للكمبيوتر بشكل عام واكثرها قوة وعلى الرقم من ان اللعبة كلاسيكية الى حد كبير لكن مازالت تتمتع بشهرة واسعة وحب الملايين ومزال عليك مقاتلة تلك الكائنات الكسالى الوحشية كما كان بالجزء الاول من اللعبة وايضاً مازال عليك الحذر من قتل المدنيين بل يجب عليك العمل على انقازهم من ايدي المتوحشن بقدر اكبر فليس كل شئ باللعبة هو اطلاق النار بشكل عشوائى ولديك هنا العديد من انواع وحوش الزومبي الجديدة بالاضافة الى ان اللعبة فى هذا الجزء الثاني مازالت تدعم اللعب التعاوني بين الاصدقاء لكن بالاضافة لأمكانية اللعب زوجي لشخصين على نفس جهاز الكمبيوتر اصبح بالامكان ان تشترك فى اللعب التعاوني مع احد الاصدقاء من خلال الشبكة المحلية حيث يكون كل لاعب على جهاز كمبيوتر بمفرده بالاضافة الى ان اللعبة متعددة المستويات ويأتى الاصدار الثاني من اللعبة بتطوير نفس الشركة المطورة للجزء الاول منها وهي شركة SEGA Corporation العالمية والمتخصصة فى مجال العاب الفيديو الالكترونية.

مميزات لعبة The House Of The Dead 2

  • الاكشن: لديك الكثير من الاكشن فى هذه اللعبة حيث تم تطوير نظام اللعب وطريقة التصويب فى هذا الجزء مقارنة بالجزء السابق لنفس اللعبة.
تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر
  • خفيفة ولطيفة: الجزء الثاني من اللعب مثل ماسبقه تماماً من ناحية خفة الوزن على نظام التشغيل وايضاً انه لطف على المعالج حيث يمكن تشغيلها على جميع اجهزة الكمبيوتر تقريباً.
  • دعم ويندوز: اللعبة تتعمل على جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز تقريباً بداية من ويندوز XP ومابعده وصولاً الى الاصدار الاخير منه.
  • رسومات اجمل: الجزء الثاني من اللعبة يتمتع ببميزة الرسومات الجميلة فقد تم اصدار الجزء بتحسينات قوية جداً على الرسومات جعلتها واضحة وجميلة وتتمتع بجودة ممتازة.
صورة احد الوحوش الرئيسية فى لعبة بيت الاموات 2
صورة احد الوحوش الرئيسية فى لعبة بيت الاموات 2
  • تعدد الوحوش: لديك عدد ليس هين من الوحوش فى اللعبة يبلغ عددها 12 نوعاً مختلفين ويأتى ذلك كشئ مميز عن الجزء الاول.
  • اللعب المشترك: تدعم اللعبة نظام اللعب المشترك بين شخصين على نفس جهاز الكمبيوتر مثل الجزء الاول تماماً.
  • اللعب عبر الشبكة: يمكنك ان تلعب اللعبة مع بالاشتراك مع احد الاصدقاء عبر الشبكة المحلية بحيث يبقى كل شخص على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
واجهة لعبة بيت الرعب الجزء الثاني
واجهة لعبة بيت الرعب الجزء الثاني

تحميل لعبة بيت الرعب الجزء الثاني

نظام التشغيل:[ويندوز]الترخيص:[تجريبية – Trial version]
الحجم:[107 ميجا بايت تقريبأ]المطور:[SEGA Corporation]

او