City Racing 3D

نظام التشغيل:[ويندوز، OS، اندرويد] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[يتباين حسب الجهاز] المطور:[Microsoft]

وصف لعبة سباق السيارات

City Racing 3D
غلاف لعبة City Racing 3D

الى عشاق العاب السباقات والسرعه City Racing 3D تمنحك ما تريد بكل تأكيد مع تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر ستتمكن من الاستمتاع بواحدة من افضل العاب السيارات على الاطلاق فهي من تطوير شركة مايكروسوفت العالمية وهي متاحة للاندرويد و للكمبيوتر وكذلك لنظام os الخاصة بأجهزة الايفون وهي لعبة ثلاثية الابعاد تتمتع بنفس اسلوب لعبة جاتا الشهيرة ولكنها ايضاً مجانية ما يجعل كل من يلعبها يدمن لعبها كثيراً تستطيع استكشاف المدينة كما تريد على طريقة لعبة سيارات المدينة والتى تقدمها ايضاً نفس الشركة العملاقة مايكروسوفت مجاناً فلديك عدة اوضاع للعب تختار منها ما تريد حيث يمكنك ان تلعب السباقات للفوز بالمال وتطوير سيارتك لتتمكن من الفوز على المنافسين بسهولة او المشاركة فى سباقات الشوارع فى اللعبة لكن عليك ان تتجنب سيارات الشرطه التى من الممكن ان تمسك بك وتضيع عليك فرصة الفوز بالمال الوفير الذي يمكنك ان تجنيه من الفوز بالسباقات وبالطبع قد تحرمك من الاستمتاع من استكشاف المدينة وهي لعبة مجانية تماماً سهلة ويمكنك ان تفهمها وتتعلمها خلال دقائق بسيطة.

مميزات لعبة City Racing 3D للكمبيوتر و للاندرويد

  • سهلة: اي شخص يمكنه ان يتعلم لعبة سباق السيارات سواء على الاندرويد او على الكمبيوتر وخلال وقت بسيط جداً لأن تعلمها سهل.
  • مجانية: اللعبة من تطوير شركة مايكروسوفت وهي متاحة للجميع مجانا ودون اي رسوم.
  • عدة اوضاع لعب: اللعبة بها اكثر من وضع للعب منها السباقات العادية والمنافسات والمسابقات بهدف جني المال من اجل تحسين السياره والفوز على المنافسين وكذلك يمكنك ان تعمل كسائق تاكسي ويمكن لكل مستخدم ان يلعبها كما يفضل.
لعبة سباق السيارات للكمبيوتر
لعبة سباق السيارات للكمبيوتر
  • خفيفة الحجم: اللعبة حجمها خفيف ويمكن الحصول عليها وتثبيتها على اي جهاز كمبيوتر حيث انها لا تحتاج اي مواصفات تشغيل صعبه او مرتفعه.
  • مناسبه للجميع: اللعبه تناسب جميع الاعمار فلا تحتوي على اى رسومات غير مناسبه فهي تصلح للاطفال وللكبار وتحتوي على الكثير من الاثارة والتشويق.
  • رسومات 3D: تتمتع اللعبة برسومات ثلاثية الابعاد ممتازه جداً مما يجعلها من افضل العاب السيارات ويضعها فى موضع اهتمام بالنسبه للكثير من الناس بل ويضعها ايضأص فى منافسه قوية مع افضل الالعاب من نوعها.
  • دعم الانظمة: اللعبة تدعم العمل على جميع الاجهزة تقريباً فتدعم نظام ويندوز بكافة الاصدارات بالاضافة الى الموبايل فهي متاحة للاندرويد وايضاً للايفون.
لعبة سباق السيارات للاندرويد
لعبة سباق السيارات للاندرويد
  • مؤثرات قوية: المؤثرات الصوتيه فى اللعبة ممتازه جداً وتقترب الى الواقعية ايضاً وكذلك الرسومات والجرافيكس فى اللعبة مميز والصور عالية الجودة بجودة HD رائعة.
  • اللعب المشترك: يمكنك ان تلعب اللعبه مع الاصدقاء والاخري عن طريق شبكة WI-FI او عن طريق الانترنت حيث يكون كل لاعب على جهازه الشخصي.
  • سيارات متعددة: يمكنك ان تختار السياره التى تفضلها من اجمل انواع السيارات حول العالم.
  • التحكم: يمكنك التحكم فى طريق اللعب والاسلوب وازرار التحكم ايضاً بالاضافة الى جودة الصوره فأذا كان جهازك بمواصفات ضعيفة جداً يمكنك تقليل الجودة فى اللعبة.
  • مدن متعددة: يمكنك ان تستمتع بأستكشاف العديد من المدن الموجوده فى اللعبة.
تحميل لعبة city racing للكمبيوتر
تحميل لعبة city racing للكمبيوتر

تحميل لعبة سيتى رايسنج برابط مباشر

نظام التشغيل:[ويندوز، OS، اندرويد]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[يتباين حسب الجهاز]المطور:[Microsoft]