Chicken Invaders 2

نظام التشغيل:[ويندوز، OS، اندرويد] الترخيص:[تجريبية – Demo version]
الحجم:[يتباين حسب الجهاز] المطور:[InterAction studios]

وصف لعبة الفراخ 2

Chicken Invaders 2
غلاف لعبة Chicken Invaders 2

يعود الدجاج من خلال لعبة Chicken Invaders 2 The Next Wave فى الجزء الثاني مره اخرى دافع عن الكواكب من تحميل لعبة الفراخ 2 مجانا والمتوفرة للكمبيوتر و للاندرويد وكذلك للايفون والان لديك جزء جديد من هذه السلسلة يمنحك بكل تأكيد مزايا وخواص جديدة فأصبحت الرسومات اكثر كفاءة وجمالاً وقد صدر هذا الجزء بعد مرور 3 اعوام من الجزء الاول Chicken Invaders 1 وقد تم تطوير اللعبة فى هذا الجزء لتكون مناسبه لمعظم انظمة التشغيل لتكون فى متناول جميع محبيها مازالت اللعبة مناسبه للجميع وقد تم اضافة العديد من الاسلحة والترقيات اليها بالاضافة نظام جديد لجمع النقاط كما اصبح بأمكانك ان تقارن ما قمت بأحرازه من ترتيب مع الاخرين حول العالم كما تم تحسين نظام الهدايا باللعبة ومازالت اللعبة تدعم اللعب المشترك لشخصين معاً على نفس جهاز الكمبيوتر ولدينا ايضاً بالجزء القاني من اللعبة قصه جديدة وهدف جديد لأسراب الدجاج في الفضاء والقادمة بهدف الغزو.

تعرف على قصة لعبة حرب الدجاج في الفضاء الجزء الثاني

اذا كنت تظن ان النجاح في صد هجوم الفراخ فى الجزء الاول انهى رغبة الدجاج فى الانتقام من البشر وعزمهم على الغزو فهذا يتنافى مع الحقيقة كما وضحنا فى الجزء الاول من اللعبة ان هذه السلسلة كبيرة ولكل جزء منها حكاية مختلفة وهنا عاد الدجاج من جديد فى اسراب منظمة اكثر من الجزء السابق ولديه عزم في هذه المره على غزو جميع كواكب المجموعه الشمسية كوكباً تلو الآخر وقد تم تطوير اللعبة فى هذا الجزء واضافة المزيد من الاسلحة الجديدة اليها والمتطورة كما اصبحت اللعبة متصله بالانترنت بالاضافة الى انها باتت مسليه اكثر بسب نظام الهدايا والجوائز الموجودة بها وكذلك الرحلة الطويلة فى اللعبة.

تحميل لعبة الفراخ 2
تحميل لعبة الفراخ 2

مميزات لعبة Chicken Invaders 2

  • تحسينات: تم اضافة المزيد من التحسينات الى اللعبة فى الجزء الثاني تجعله اقوى من الجزء الاول بكل تأكيد والتى تظهر فى نظام اللعب والرسوم وكذلك امكانية اتصال اللعبة بالانترنت.
  • دعم الانظمة: هذا الجزء من اللعبة يدعم العمل على جميع انظمة التشغيل الشعبية على عكس الجزء السابق الذي كان متاحاً للكمبيوتر واللاب توب بنظام ويندوز فقط.
  • لعبة زوجي: اللعبة كما كانت فى الجزء السابق تماماً يمكن ان يلعبها شخصياً معاً بشكل مشترك فى تحدي كبير ضد غزو الدجاج.
  • اسلحة جديدة: بدلاً عن سلاح واحد فى الجزء الاول لديك فى هذا الجزء 3 انواع من الاسلحة وكل سلاح يمكن ترقيته الى 10 مستويات اكثر قوة.
صورة من لعبة الفراخ فى الفضاء 2
صورة من لعبة الفراخ فى الفضاء 2
  • رحلة طويلة: اللعبة تتألف من رحلة طويلة متعددة المستويات فى 11 كوكب مختلفين يمكنها ان تمنحك التسلية لأطول فترة ممكنة.
  • رسومات افضل: تم تحسين الرسومات الخاصة باللعبة واضافة اكتر من 1800 صورة متحركة جديدة وتتمتع بجودة عالية اكثر قوة من الجزء السابق.
  • نظام للهدايا: تم اضافة نظام جديد فى اللعبة خاص بالهدايا والمكافأت والتى يمكن ان تحصل عليها من خلال اللعب.
  • مقارنة النقاط: كلما استطعت احراز نقاط اكثر فتستطيع ان تتنافس مع اللاعبين الاخرين حول العالم من خلال جدول النقاط والذي يوضح اعلى اللاعبين احرازاً للنقاط.
  • تناسب الجميع: مازالت اللعبه كما كانت فى الجزء الاول منها تماماً هي مناسبه للكبار وللصغار وللبنات هي مناسبه لكافة الاعمار وكافة الناس.
صورة من لعبة الفراخ الجزء الثاني
صورة من لعبة الفراخ الجزء الثاني

تحميل لعبة حرب الفراخ فى الفضاء 2 مجانا

نظام التشغيل:[ويندوز، OS، اندرويد]الترخيص:[تجريبية – Demo version]
الحجم:[يتباين حسب الجهاز]المطور:[InterAction studios]