Angry Birds

نظام التشغيل:[Windows , Android , Iphone] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[74 ميجا بايت] المطور:[Rovio]

وصف لعبة الطيور الغاضبة

Angry Birds
غلاف لعبة Angry Birds

احد الالعاب الشهيرة التى صممت  فى البداية من اجل الاطفال واطلقت للموبايل الى ان اصبح تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر متاحاً وقد اصبحت اللعبة واحدة من اكثر الالعاب تحميل على متجر سوق بلاي الخاص بجوجل وهذا ما دفع الشركة التى تطور لعبة Angry Birds الى ان تقوم بتطويرها لنظام ويندوز وهي لعبة سهلة مناسبه للجميع كما انها متعددة المستويات وتتكون من الكثير من المراحل كما تم اطلاق عدة اجزاء من اللعبة اهمها لعبة انجري بيردز 2 والذي انطلق مباشرة بعد هذا الاصدار ومثل معظم الالعاب المناسبة للاطفال فكرتها بسيطة ويمكن ان يتعلمها اي لاعب بسرعة ومن الاشياء الجيدة فى اللعبة انها ذات قصة رائعة كما انها لا تحتوي على رسومات عنيفة وربما ذلك ما يجعلها تناسب جميع المراحل العمرية كما تم تصنيفها على متجر التطبيقات الشهير الخاص بشركة جوجل.

قصة لعبة انجري بيرد

تحكى قصة اللعبة عن الطيور التى وضعت بيضها فى الاعشاش الخاصه بها فى مكان ما وقامت الخنازير بأنتهاز فرصة غياب الطيور وذهبت الى الاعشاش وهجمت عليها وقامت بأكل البيضات الخاصه بالطيور وحينما عادة الطيور واكتشفت ماحدث وما قامت به الخنازير فعزمت على الانتقام من الخنازير جزاءاً لما قامت به واكلها لأولاد الطيور ومن هنا اصبحت الطيور الغاضبة وفى جميع المستويات الخاصة باللعبة تحاول الطيور تدمير المباني فوق الخنازير.

لعبة الطيور الغابة في وضع الايقاف المؤقت
لعبة الطيور الغابة في وضع الايقاف المؤقت

طريقة لعب لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر و الموبايل

اللعبة يمكن ان تلعبها على الكمبيوتر بأستخدام الماوس فقط فعليك استخدام كليك الماوس فى تحديد الطائر ثم تحرك لماوس لتحديد قوة الاطلاق وكذلك زاوية الاطلاق اما بالنسبه للهواتف المحمولة مثل الاندرويد و الايفون فعليك ان تستخدم اللمس فى القيام بنفس المهام.

مميزات لعبة Angry Birds

  • دعم الانظمة: يمكن ان تلعب هذه اللعبة بكل سهولة على الجهاز الذي تفضله حيث اصبحت اللعبة متاحة لجميع انظمة التشغيل وبالتالى يمكنك ان تلعبها على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك كما تستطيع ان تلعبها على هاتفك سواء كان من نوع اندرويد او ايفون.
مراحل لعبة الطيور الغاضبة
مراحل لعبة الطيور الغاضبة
  • تناسب الجميع: تم تصني اللعبة على انها مناسبه للاطفال وللكبار حسب تصنيفها على متجر تطبيقات الاندرويد الخاص بجوجل ومتجر اي تونز الخاص بشركة ابل.
  • متعددة المستويات: اللعبة متدرجة الصعوبه وتحتوي على الكثير من المستويات والتى تجعلك تستمتع كثيراً حينما تلعبها فلن تشعر بأنها مملة.
  • السهولة: كما يتضح من الوصف والمعلومات التى تم ذكرها عن اللعبة ففكرتها بسيطة ويمكن لأى شخص ان يتعلم كيف يلعبها خلال لحظات بسيطة بل ويتعلم كيف يصبح محترفاً بها.
  • التحكم: اللعبة تسمح لك بالتحكم فى كل شئ يمكنك ايقاف اللعب مؤقتاً واستئنافه مره اخرى وكذلك تستطيع التحكم بالصوت وحجم الصوره وعرضها على الشاشة.
المستوي الثاني فى لعبة الطيور الغاضبة
المستوي الثاني فى لعبة الطيور الغاضبة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة برابط مباشر مجانا

نظام التشغيل:[Windows , Android , Iphone]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[74 ميجا بايت]المطور:[Rovio]